أصلي 100%

اضغط هنا للمزيد من ماركةسام

ملحقات فيب كويلات بايك فيب سام

كيبل ثنائي طول 10 قدم يكفي لتصنيع 30 كويل بجودة عالية Bike Vape Wire Box Fused Clapton 0.20 om Core : 26g Kl x2يستخدم في تصنيع كويلات التانكات الخاصة بالشيشة ا

25 ر.س

السعر شامل الضريبه

تصنيف المنتج

كويلات - فيب الرياض

العلامة التجارية

سام

ملحقات فيب ملحقات فيب كويلات بايك فيب سام


كيبل ثنائي طول 10 قدم يكفي لتصنيع 30 كويل بجودة عالية Bike Vape Wire Box Fused Clapton 0.20 om Core : 26g Kl x2

يستخدم في تصنيع كويلات التانكات الخاصة بالشيشة الالكترونية ذات خاصية البناء اليدوي

المقاومة : 0.20 أوم

Fused Clapton

Core : 26g Kl x2

Wrapped : 40g Ni80

10 FT


ملحقات فيب كويلات بايك فيب سام هي عبارة عن ملحقات تستخدم في أجهزة الفيب (السجائر الإلكترونية) من نوع بايك فيب سام. تأتي هذه الملحقات في عدة أشكال وأحجام وتصميمات مختلفة لتلبي احتياجات مستخدمي الفيب.

1. كويلات: تشتمل مجموعة الكويلات على قطعة صغيرة مصنوعة من سلك معدني ملفوف بشكل حلزوني. تعمل الكويلات على تسخين سائل الفيب (النكهة) وتحويله إلى بخار. يتم استبدال الكويلات بانتظام للحفاظ على جودة النكهة وكمية البخار المناسبة.

2. قواعد ربط الملف: تستخدم لتثبيت وتوصيل الكويلات بمقاومة الجهاز. تختلف حجم ونوع ربط الملف حسب جهاز الفيب الذي يتم استخدامه.

3. قائد القطن: هو قطعة صغيرة من القطن المعالج بمواد معينة لضمان طعم نقي وجودة البخار. يتم وضع قواطع القطن داخل الكويل لامتصاص وتوزيع سائل الفيب بشكل متساوٍ.

4. طلمبة الهواء وفتحات التهوية: تمنح الجهاز الدورة المطلوبة للهواء النقي لدخول الكويل ومساعدته في تحويل سائل الفيب إلى بخار. تمتاز قواطع الهواء وفتحات التهوية في جهاز فيب سام بتصميم قابل للتعديل لتناسب تفضيلات المستخدم.

5. خزان الفيب: يستخدم لتخزين سائل الفيب والمحافظة على تزويد مستمر بالسائل إلى قطعة القطن في الكويل. يتم ملء الخزان من الأعلى بواسطة فتحة مخصصة ويحتوي على زجاج شفاف يسمح للمستخدم بمراقبة مستوى السائل.

6. فوهة السحب: هي قطعة توجد في أعلى الجهاز وتوضع في الفم للسحب. تأتي فوهة السحب بأحجام وتصميمات مختلفة لتوفير تجربة سحب مريحة للمستخدم.

باستخدام هذه الملحقات مع جهاز فيب سام من نوع بايك فيب سام، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة فيب مرضية ومليئة بالنكهة.

منتجات اصليه 100%

شحن سريع

  • mada payment
  • credit_card payment
  • visa payment
  • stcpay payment
  • applepay payment
  • tamara_installment payment
  • cod payment