أصلي 100%

اضغط هنا للمزيد من ماركةجيك فيب

ملحقات فيب سلك كويلات جيك فيب

سلك كويلات - GeekVape SS430 - 24GA - Standard Wire 30ftالطول : 10 مترالمقاومة : 0.91 Ohmلصنع كويلات متوافقة مع تانكات RDA RBA RTA

35 ر.س

السعر شامل الضريبه

تصنيف المنتج

كويلات - فيب الرياض

العلامة التجارية

جيك فيب

ملحقات فيب ملحقات فيب سلك كويلات جيك فيب


سلك كويلات - GeekVape SS430 - 24GA - Standard Wire 30ft

الطول : 10 متر

المقاومة : 0.91 Ohm

لصنع كويلات متوافقة مع تانكات RDA RBA RTA


ملحقات فيب سلك كويلات هي عبارة عن أجزاء صغيرة تستخدم في السجائر الإلكترونية (الفيب) لتسخين السائل الإلكتروني وتحويله إلى بخار يتم استنشاقه. وتتكون الكويلات من سلك معدني ملفوف حول قطب من القطن أو المواد العضوية الأخرى. تعد الكويلات من أهم المكونات في جهاز الفيب، حيث تؤثر على طعم وكمية الدخان المنتجة.

تتوفر الكويلات بمختلف الأحجام والأشكال والمواد، ويختارها المستخدم وفقًا لتفضيلاته الشخصية ونوع السائل الإلكتروني المستخدم. وتتراوح أزمنة استخدام الكويلات، حيث تعتمد على التركيبة الكيميائية للسائل الإلكتروني، وطريقة الاستخدام، ومدة التسخين.

تعتبر كويلات السلك المصنوعة من النيكل والكروم والفولاذ المقاوم للصدأ من الأكثر شيوعًا. كما توجد كويلات من النيكل ، حيث يعتبر نقيص التقنين في بعض الدول الأكثر شيوعًا. يمكن أيضًا العثور على كويلات مصنوعة من التيتانيوم والذهب ، ولكنها أكثر تكلفة وأقل شيوعًا.

بالإضافة إلى السلك المعدني، يمكن أيضًا استخدام السلك الشبكي (Mesh) في بعض الكويلات. يوفر السلك الشبكي سطحًا أكبر لتسخين السائل الإلكتروني، مما يؤدي إلى إنتاج كمية أكبر من البخار وتجربة نكهة أفضل.

بشكل عام، توفر كويلات فيب تجربة فيب ممتازة وذلك بتسخين السائل الإلكتروني بشكل كافٍ لإنتاج البخار وإعطاء نكهة طيبة ورائحة ممتعة. ومن المهم تغيير الكويلات بانتظام لضمان حصول على أفضل أداء وتجربة فيب سلسة وممتعة.

منتجات اصليه 100%

شحن سريع

  • mada payment
  • credit_card payment
  • visa payment
  • stcpay payment
  • applepay payment
  • tamara_installment payment
  • cod payment