أصلي 100%

اضغط هنا للمزيد من ماركةسام

ملحقات فيب كويلات بايك فيب سام

كيبل ثنائي طول 10 قدم يكفي لتصنيع 30 كويل بجودة عالية Bike Vape Wire Box Fused Clapton 0.22 om Core : 27g Ni80 x2يستخدم في تصنيع كويلات التانكات الخاصة بالشيشة

25 ر.س

السعر شامل الضريبه

تصنيف المنتج

كويلات - فيب الرياض

العلامة التجارية

سام

ملحقات فيب ملحقات فيب كويلات بايك فيب سام


كيبل ثنائي طول 10 قدم يكفي لتصنيع 30 كويل بجودة عالية Bike Vape Wire Box Fused Clapton 0.22 om Core : 27g Ni80 x2

يستخدم في تصنيع كويلات التانكات الخاصة بالشيشة الالكترونية ذات خاصية البناء اليدوي

المقاومة : 0.22 أوم

Fused Clapton

Core : 27g Ni80 x2

Wrapped : 40g Ni80

10 FT


ملحقات فيب كويلات بايك فيب سام هي قطع الغيار الأساسية التي تستخدم في أجهزة الفيب لتسخين وتبخير السوائل الإلكترونية. تتكون من عدة أجزاء:

1. السلك: يتم استخدام سلك معين لتشكيل الكويلات. يمكن أن يكون السلك مصنوعًا من مواد مختلفة مثل النيكروم أو الستانلس ستيل أو التيتانيوم أو المنشن. يعتبر النيكروم والستانلس ستيل الخيارات الأكثر شيوعًا.

2. الحجم: تأتي الكويلات في مجموعة متنوعة من الأحجام والأشكال. يعتمد حجم الكويل على الموديل والنوع المستخدم. يتم استخدام كويلات صغيرة بشكل عام في أجهزة الفيب المحمولة بينما يتم استخدام الكويلات الأكبر في الأجهزة الأكثر تطورًا.

3. الضغط: يتم تشتيت الكويلات بشكل يسمح بمرور الهواء والسوائل لتحقيق تجربة تبخير ممتازة. تأتي الكويلات مع معدات تنظيم تدفق الهواء ، مثل الفتحات أو الفتحات المتسعة.

4. القدرة الكهربائية: يجب أن تتناسب مواصفات الكويل مع قوة البطارية المستخدمة في الجهاز. يجب أن يعمل توافق الكويل مع البطارية بشكل صحيح لتجنب المشاكل مثل ارتفاع درجة حرارة الكويل أو تأثير سلبي على أداء البطارية.

بشكل عام ، تتميز ملحقات فيب كويلات بايك فيب سام بجودتها وكفاءتها. قد تختلف الملحقات والمواصفات المتاحة حسب الطراز والماركة ومتطلبات الجهاز. لذا ، يجب على المستخدمين الاهتمام بقراءة التعليمات واتباع الإرشادات الصحيحة لاستخدام الملحقات بشكل صحيح وآمن.

منتجات اصليه 100%

شحن سريع

  • mada payment
  • credit_card payment
  • visa payment
  • stcpay payment
  • applepay payment
  • tamara_installment payment
  • cod payment