أصلي 100%

اضغط هنا للمزيد من ماركةاخرى

ملحقات شيشة فحم سكيب اخرى

فحم سكيب

15 ر.س

السعر شامل الضريبه

العلامة التجارية

اخرى

ملحقات الشيشة ملحقات شيشة فحم سكيب اخرى


فحم سكيب


توجد العديد من ملحقات شيشة فحم السكيب، ومن بينها:

1. حامل الفحم: عبارة عن قالب معدني عادةً مصنوع من الصلب أو الألومنيوم، يتم وضع الفحم فيه وتثبيته بعيدًا عن الرأس الأسطواني للشيشة. يستخدم هذا الملحق لمنع الرؤوس الأسطوانية من التلوث بأثر الفحم المحترق ولتوفير مزيد من الهواء لإشعال الفحم.

2. حافظة الفحم: تستخدم للحفاظ على الفحم المتبقي بعد استخدامه. تعمل على إبقاء الفحم ناريًا لفترة أطول وتحافظ على نقاء طعم الفحم أيضًا. تتوفر في أحجام مختلفة وتصميمات متنوعة.

3. شاشة فحم السكيب: يتم وضعها فوق الرأس الأسطواني للشيشة لمنع الرماد والشرارة من الوصول إلى الفحم. تساعد هذه الشاشة في توزيع الحرارة بالتساوي وتقليل احتمالية تساقط الفحم.

4. مكعبات لتأتير النكهات: تستخدم هذه المكعبات لإضفاء نكهات مختلفة على الدخان. يتم وضعها في قاع الرأس الأسطواني بجوار الفحم، حيث تذوب عندما يتم حرق الفحم وتعطي نكهة مميزة للدخان.

5. فرشاة تنظيف: تستخدم لتنظيف الرأس الأسطواني وملحقات الشيشة من الرماد والشوائب بعد الاستخدام.

6. مفجر الفحم: يستخدم لتسخين الفحم بسرعة وسهولة. يمكن استخدامه في حالة عدم توافر نار لإشعال الفحم.

7. ملقط الفحم: يستخدم لتحريك وتدوير الفحم أثناء الشيشة للحصول على توزيع حرارة متساوٍ.

8. قاعدة حشو الفحم: تستخدم لإضافة الفحم الجديد أثناء استخدام الشيشة، توفر مساحة آمنة لوضع الفحم وتفصل بين الفحم وقاع الرأس الأسطواني.

9. ورق الألمونيوم: يستخدم كغطاء للرأس الأسطواني ويساعد في المحافظة على الرؤوس الأسطوانية نظيفة وخالية من الشوائب. يمكن استخدام ورق الألمونيوم المثقب للسماح بمرور الهواء وزيادة تداول الحرارة.

منتجات اصليه 100%

شحن سريع

  • mada payment
  • credit_card payment
  • visa payment
  • stcpay payment
  • applepay payment
  • tamara_installment payment
  • cod payment