أصلي 100%

اضغط هنا للمزيد من ماركةهوايا شيشة

شيشة شيشه تونسي صغير هوايا شيشة

شيشه تونسي صغير - ارجيلة تونسي صغير

210 ر.س

السعر شامل الضريبه

العلامة التجارية

هوايا شيشة

شيشة شيشة شيشه تونسي صغير هوايا شيشة


شيشه تونسي صغير - ارجيلة تونسي صغير

زجاجه مصنوعه من مواد اولية خام ذات جوده و مصنعيه عالية لا تجذب الاوساخ ولا يتغير لون الزجاجه


شيشة تونسي صغيرة هي جهاز تدخين تقليدي يستخدم في الثقافة التونسية. تتميز بحجمها الصغير وخفة وزنها، مما يسهل حملها واستخدامها في أي مكان. تتكون الشيشة التونسية الصغيرة من قاعدة زجاجية تعبأ بالماء وأنبوب معدني قصير يتصل بقاعدة الشيشة، وفي الجانب العلوي من الأنبوب يوجد قطعة خشبية تحمل الفحم المستخدم لتسخين التبغ.

تستخدم الشيشة التونسية الصغيرة لتدخين التبغ المعطر، حيث يتم وضع كمية صغيرة من التبغ المخلوط بنكهات مختلفة في وعاء معدني على الجزء العلوي من الشيشة. يتم تسخين الفحم الموضوع على القطعة الخشبية، وعندما يكتسب الفحم لوناً أحمر متجه نحو الرماد، يوضع فوق التبغ لتوليد الدخان. يتم سحب الهواء من خلال الشيشة وتمريره عبر الماء والتبغ، مما يتسبب في تبريد وتنقية الدخان قبل استنشاقه.

يعتبر تدخين الشيشة التونسية الصغيرة هواية ممتعة للعديد من الشباب التونسي، حيث يقومون بتجمع على مقاهي الشيشة للاستمتاع بتجربة التدخين والدردشة وتبادل الأحاديث مع الأصدقاء. يعتبر التبغ المستخدم في الشيشة التونسية الصغيرة ذو رائحة مميزة ومذاق جميل يمكن أن يكون بنكهات مختلفة مثل التفاح أو الفراولة أو الليمون.

يرى البعض أن تدخين الشيشة التونسية الصغيرة يعد ظاهرة اجتماعية يمكن أن تتسبب في مشاكل صحية، مثل أمراض القلب والرئة والفم. لذلك، ينصح باستخدامها بحذر وعدم إساءة استخدامها وتقيد بتعليمات السلامة والصحة المنصوص عليها.

مهما كانت الآراء المتعارضة حول تدخين الشيشة، يمكن القول أنها جزء من التراث التونسي وثقافتها، وتعتبر هواية شائعة بين الشباب في البلاد.

منتجات اصليه 100%

شحن سريع

  • mada payment
  • credit_card payment
  • visa payment
  • stcpay payment
  • applepay payment
  • tamara_installment payment
  • cod payment