أصلي 100%

اضغط هنا للمزيد من ماركةفوبو

جهاز فيب دراج 2 بلاتينيوم فوبو

Drag 2 Platinum Kit من VOOPOO هو إصدار جديد تمامًا من Drag 2 kit. يتم تشغيله ببطارتين بسعة × 18650 ويوفر تلبية احتياجات المستخدم.تميز بتانك بسعة 5 مل مع تصميم

300 ر.س

السعر شامل الضريبه

العلامة التجارية

فوبو

جهاز فيب دراج 2 بلاتينيوم فوبو


Drag 2 Platinum Kit من VOOPOO هو إصدار جديد تمامًا من Drag 2 kit. يتم تشغيله ببطارتين بسعة × 18650 ويوفر تلبية احتياجات المستخدم.

تميز بتانك بسعة 5 مل مع تصميم ملائم من النوع غير المنزلق المريح. سوف يمنحك Platinum Edition شعورًا سلسًا ومريحًا في اليد ، وهو أيضًا أخف من مجموعة Drag 2 الأصلية. متوفر في 8 ألوان.

المميزات

1. تانك سعة 5 مل

2. رقاقة GENE.FIT المبتكرة

3. مدعوم من بطاريات 18650 المزدوجة ، مع إخراج 177W يعمل على بطاريتين من نوع 18650 (غير مشمولة)  يتم شرائهم عن طريق الموقع.

4. تصميم مريح ومانع للانزلاق.

5. كويلات Uforce U2 و N3 الجديدة.

المحتويات:

● 1 x VOOPOO DRAG 2 Platinum Mod(no cells)

● 1 x VOOPOO UFORCE T2 Tank(5ml)

● 1 x VOOPOO UFORCE U2

● 1 x VOOPOO UFORCE N3

● 1 x Glass Tube(3.5ml)

● 7 x Sealing O-ring

● 1 x USB Cable

● 2 x User Manual

● 1 x Warranty Card

● 1 x GENE Chip Card

هذا المنتج يعمل على بطاريتين خارجيتين من نوع 18650 (يتم شرائهم عن طريق الموقع) 


جهاز فيب دراج 2 بلاتينيوم فوبو هو جهاز إلكتروني صغير ومحمول يستخدم لتبخير السوائل الإلكترونية (الفيب). يتميز هذا الجهاز بتصميمه الأنيق والأنيق، حيث يتميز باللون الفضي اللامع ومظهره الجذاب.

يحتوي جهاز فيب دراج 2 بلاتينيوم فوبو على بطارية داخلية قابلة للشحن توفر قدرة كبيرة للاستخدام اليومي، مما يعني أنك لن تحتاج إلى تغيير البطارية بانتظام.

وهو مصمم بحجم صغير وخفيف الوزن، مما يجعله سهل الحمل والاستخدام في أي مكان تذهب إليه. يمكنك وضعه في جيبك أو حقيبتك دون أن يسبب أي إزعاج.

يحتوي جهاز فيب دراج 2 بلاتينيوم فوبو على شاشة OLED يمكن أن تظهر معلومات العرض بوضوح، بما في ذلك مستوى البطارية والتعديلات المختلفة التي يمكنك إجراؤها.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز هذا الجهاز بأجزاء قابلة للتبديل والاستبدال، مما يعني أنه يمكنك تخصيصه وتحديثه وفقًا لتفضيلاتك الشخصية.

باستخدام جهاز فيب دراج 2 بلاتينيوم فوبو، يمكنك الاستمتاع بتجربة فيب مريحة ورائعة، حيث ينتج سحابة كبيرة ونكهة غنية ونكهة كبيرة عند استنشاقها.

بشكل عام، يعتبر جهاز فيب دراج 2 بلاتينيوم فوبو خيارًا رائعًا لأي شخص يرغب في الدخول إلى عالم الفيب، سواء كنت مبتدئًا أو متقدمًا.

منتجات اصليه 100%

شحن سريع

  • mada payment
  • credit_card payment
  • visa payment
  • stcpay payment
  • applepay payment
  • tamara_installment payment
  • cod payment