أصلي 100%

اضغط هنا للمزيد من ماركةبي بود

جهاز سولت سحبة سيجارة بي بود بي بود

سحبة سيجارة بي بود الرائعه P Podسيجارة الكترونيه فريدة من نوعها تتميز بخفة الوزنومخصصة لتوصيل جرعة نيكوتين مع مذاق هائل من اول سحبة ل آخر قطرة في البود من دون

120 ر.س

السعر شامل الضريبه

العلامة التجارية

بي بود

جهاز سحبة جهاز سولت سحبة سيجارة بي بود بي بود


سحبة سيجارة بي بود الرائعه P Pod

سيجارة الكترونيه فريدة من نوعها تتميز بخفة الوزن

ومخصصة لتوصيل جرعة نيكوتين مع مذاق هائل من اول سحبة ل آخر قطرة في البود من دون طعم حرق

سعة بطارية داخلية تصل الى 320 ملي امبيرمدعم ب منفذ مايكرو USB لسهولة الشحن في اي مكان وزمانبودات معبئة مسبقاً بحجم 1.5 ملبودات تحمل حارق ذو مقاومة عالية (1.5 آوم)متوفرة بودات خاصة للبي بودايضا بودات Phix متوافقة مع جهاز البي بود


جهاز سولت سحبة سيجارة بي بود هو جهاز صغير الحجم يستخدم لتناول النيكوتين عن طريق التبخير. يتميز بتصميم أنيق ومحمول يسهل حمله في الجيب أو الحقيبة. يأتي بشكل قلم أو شكل مربع وبألوان مختلفة لاختيار ما يناسب الذوق الشخصي.

يعمل جهاز سولت سحبة بي بود بنظام البود (الكبسولة)، حيث يوضع البود داخل الجهاز ويحتوي على سائل النيكوتين المركز المعروف بـ "السولت نيك". يتم تفعيل الجهاز عن طريق الشفط من فتحة السحبة، بدون ضربة نارية أو زر تشغيل.

تمتاز سولت سحبة سيجارة بي بود بقوة نكهتها وراحة استخدامها. يوفر النيكوتين بتركيز عالٍ يتيح للمدخن الحصول على الرضاء السريع والشعور بالقناعة وتلبية الرغبة في التدخين. كما أنها تحتوي على نظام متقدم لمنع التسرب وحماية دودة الشحن من الاحتراق.

يستخدم الجهاز بطارية قابلة للشحن وبعض الأجهزة تأتي بميزة الشحن السريع. يتم شحنها عن طريق منفذ USB وهو ملائم للاستخدام في أي مكان وفي أي وقت. تستمر البطارية لفترة طويلة تكفي لعدة جلسات تدخين ويتم تنبيه المستخدم عند انخفاض مستوى البطارية.

بشكل عام، جهاز سولت سحبة سيجارة بي بود هو خيار مثالي للأشخاص الذين يرغبون في الانتقال من التدخين التقليدي إلى التدخين الإلكتروني، إذ يوفر تجربة استخدام سهلة وممتعة وأقل ضررًا على صحة المدخن.

منتجات اصليه 100%

شحن سريع

  • mada payment
  • credit_card payment
  • visa payment
  • stcpay payment
  • applepay payment
  • tamara_installment payment
  • cod payment