أصلي 100%

اضغط هنا للمزيد من ماركةميسو

جهاز سولت ميسو ميسو

سحبة ميسو بود - جهاز ميسو بود - MISO POD SYSTEM

99 ر.س

السعر شامل الضريبه

العلامة التجارية

ميسو

جهاز سحبة جهاز سولت ميسو ميسو


سحبة ميسو بود - جهاز ميسو بود - MISO POD SYSTEM

الأسلوب يجتمع مع الراحة جيب يلبي الكفاءة مع 20 دقيقة من الشحن السريع وتدفق الهواء القابل للتبديل، ستوفر لك MISO الجديدة تجربة vaping جديدة.

إن الشحن السريع لدينا هو تقنية الشحن الأسرع والأكثر أمانًا لمساعدتك في الحصول على MISO من الصفر إلى الاستعداد للعمل. مع بطارية 600 مللي أمبير في الساعة، وهذا مما يطيل من عمر البطارية ليستمر الشحن طوال اليوم.

SPECIFICATIONS:

Dimensions – 23×14.5×86.7mm

Battery Capacity – 600mAh

Battery Output Power – 3-15W

Pod Capacity – 2ML

Adjustable Airflow – YES

Charging Type-C, – 5V/2A

Pod resistance – 1.2Ω

IN THE BOX:

1 x Miso Pod(2Ml)

1 x Miso Battery

1 x Type-C USB Cable

1 x User Manual


جهاز سولت ميسو ميسو هو جهاز مطبخ متعدد الوظائف يستخدم لإعداد مختلف الوجبات والأطعمة. يتميز بتصميم مدمج ومتين يتضمن عدة وظائف متعددة.

يوفر جهاز سولت ميسو ميسو تقنية الطهي السريع حيث يعمل بالحرارة العالية ويقلل من وقت الطهي بشكل كبير مقارنة بالأجهزة التقليدية. يستخدم الجهاز تقنية توزيع الحرارة بشكل متساوٍ للحصول على نتائج طهي مثالية.

يتضمن الجهاز عدة وظائف مثل الشواء، والشوي، والتحميص. يمكن استخدامه أيضًا للتسخين السريع وإعداد الوجبات المتنوعة مثل البيتزا، والكعك، والخبز. كما يحتوي على إعدادات للطهي بالبخار والقلي.

يأتي جهاز سولت ميسو ميسو مع شاشة تحكم سهلة الاستخدام ومؤشرات LED للتحكم في درجة الحرارة ووقت الطهي. يمكن ضبط درجة الحرارة ووقت الطهي وفقًا للاحتياجات الشخصية.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز الجهاز بتصميم مدمج يناسب مساحات المطبخ الصغيرة. وهو مصنوع من مواد عالية الجودة وآمنة للاستخدام الغذائي.

باستخدام جهاز سولت ميسو ميسو، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بإعداد وجبات لذيذة وصحية في وقت قصير وبجودة مثالية. يعد هذا الجهاز خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يحبون الطهي بسرعة وفعالية.

منتجات اصليه 100%

شحن سريع

  • mada payment
  • credit_card payment
  • visa payment
  • stcpay payment
  • applepay payment
  • tamara_installment payment
  • cod payment